الثلاثاء، 11 مارس 2014

كيف تخفي جميع الملفات المتواجدة في هاتفك اندرويد ومنع المتطفلين من الوصول إليها

8:40 ص Posted by Unknown No comments

كيف تخفي جميع الملفات المتواجدة في هاتفك اندرويد ومنع المتطفلين من الوصول إليها

كما هو الحال بالنسبة للويندوز ، فقد ترغب في إخفاء صورك او ملفاتك في هاتفك لتمنع المتطفلين من الوصول إليها عند إستخدام الهاتف . لكن للاسف فنظام الاندرويد ليست به خاصية إخفاء الملفات وعليه فإن جميع ملفاتك هي معرضة للتطفل في اي وقت .
لكن ليس بعد الان! ففي هذه التدوينة ساتطرق معك خطوة بخطوة إلى طريقة إخفاء ملفاتك على اي هاتف اندرويد بسهولة بالغة ، يكفي اولا ان تقوم بتحميل تطبيق File Hide Pro appمن اسفل التدوينة ، التطبيق بعد تتبيثه على الهاتف يظهر على انه عبارة عن آلة حاسبة، فلاتقلق فشكل التطبيق هو فقط من اجل التمويه ! حيث يجب عليك ان تنقر على Tip Calculator 
وسيظهر خيار مخفي وهو File Hide Pro الذي سيمكنك من إخفاء الملفات والمجلدات من هاتفك ! يكفي ان تنقر في اعلى اقصى اليمين على ايقونة عبارة عن ملف تم بعد ذلك تضيف الملفات التي ستقوم بإخفائها ، بعد ذلك انقر على Hide All وستختفي الملفات عند تصفحها ونفس الخطوات من اجل إعادة إظهار الملفات عبر النقر على Unhide all. 
لم ننتهي بعد ! فكما لاحظت عندما نقرت في الاول على  Tip Calculator  إستطعنا بسهولة ولوج تطبيق File Hide Pro ، حيث بعد نشر هذه التدوينة قد يوجد من الاصدقاء من سيعرف بامر هذا التطبيق ، لهذا يجب ان تضع باسورد لتطبيق إخفاء الملفات من اجل منع اي صديق متطفل من الدخول وإظهار الملفات التي اخفيتها . ويكفي من اجل هذا الغرض ان نقوم بعد ولوج تطبيق File Hide Pro  اانقر على زر الإعدادات في الهاتف ستظهر قائمة جديدة من خلال تحديد الباسورد وهكذا ستحمي التطبيق بباسورد . 
تحميل تطبيق :  File Hide Pro app

0 التعليقات:

إرسال تعليق